الممثل البرازيلي برونو غاغلياسو يسجل شكوى "عمل عنصري" ضد ابنته تيتي
 توجه الممثل برونوغاغلياسو اليوم الاثنين الموافق لـ 27 إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، في ريو دي جانيرو، لتقديم شكوى ضد  داي مكارثي، والتي ارتكبت جرائم عنصرية ضد تيتي، ابنته، ووفقاً لما قالته الشرطة بأنها سترد على جريمة التمييز العنصري رغم أن داي تقطن في كندا.
وتحدث الممثل للصحفيين: " أنا بفارغ الصبر بانتظار العدل، ولهذا السبب أنا هنا، كأب ومواطن. إنها جريمة، وعليها أن تدفع الثمن على مافعلته. إنها مجرمة. وأهم شيء يحدث هو قولها عن عدم تواجدها في البلاد (وبالتالي لن تستجيب للدعوى)، ولكن المندوب قال إنها جريمة في أي مكان من العالم. أي شخص يشعر بالإهانة لما فعلته، أي شخص، يمكن أن يأتي إلى هنا ويتقدم بشكوى كذلك". 
وكان السبت الماضي 25، قد بدأت شبكات التواصل الاجتماعي بتداول شريط الفيديو الذي بثته داي، وهي برازيلية تعيش في كندا، والتي أطلقت الفيديو العنصري ضد تيتي: " الفتاة السوداء، لديها شعر فظيع كالقش، ولها أنف أسود مرعب، والناس تقول أن الفتاة جميلة". كما جاء في الفيديو.. 
وبعد التنديدات، أعلنت جيوفانا (الأم) على إنستاجرام، قائلة:" أحد جميل مع الحب ونقاء الطفل، ولكل الذين أرسلوا لنا رسائل حول ماحدث، العنصرية جريمة، ونحن نقوم باتخاذ التدابير الواجبة أمام القانون، شكراً ". 
وهذه ليست المرة الأولى التي تنتهك فيها داي مكارثي شخصيات، ففي آب/أغسطس، كانت رافيلا جوستوس، ابنة تيسيان بينيرو وروبرتو جوستوس، موضع مقارنة مع شخصية تشوكي Chucky، من فيلم Brinquedo Assassino عام (1988).