تعرف على تشكيلة المنتخب البرازيلي في مواجهة بلجيكا
تيتي و ميراندا أثناء المقابلة الصحفية

أكد المدير الفني للسيليساو البرازيلي «تيتي» أن المدافع «ميراندا» هو من سيقود تشكيلة المنتخب في المواجهة التي ستجري مع بلجيكا في دور الثماني خلال تصفيات كأس العالم روسيا في الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة (بالتوقيت المحلي للعاصمة البرازيلية). وقد أفاد «تيتي» و «ميراندا» في مقابلة صحفية أن «مارسيلو» و «فرناندينيو» سينضمان إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب.

وقال المدرب «تيتي»: "لقد تحدثت إلى مارسيلو و فيليبي لويس. مارسيلو غادر بسبب مشكلة صحية، وتغيب عن المباراة الثانية أيضاً. فيما قدّم فيليب لويس الكثير في كل من المباراتين. الآن سيعود مارسيلو وسيلعب فرناندينيو مكان كازيميرو الذي حصل على بطاقتين صفراوين".

ورداً على سؤال حول خطورة المهاجم البلجيكي «لوكاكو»: "بلجيكا ليست فقط Lukaku، إنه بالتأكيد مهاجم رائع، ولكن الطريقة الرئيسية لإيقاف الخصم هي أن نكون منتبهين لكل اللاعبين على أرض الملعب. هناك العديد من اللاعبين الخطرين والجيدين الذين يتمتعون بمهارات كبيرة. إن دفاعنا سيكون في حالة استعداد تام لتحييد كل أسلحة الخصم".

على صعيدٍ آخر، أكدت مصادر فنية في المنتخب البرازيلي أن الظهير «دانيلو سيلفا» لن يشارك في تشكيلة المنتخب نتيجة معاناته من شدٍّ عضلي تعرّض له مؤخراً.