مقتل برازيلية بعد 20 رصاصة باتجاه سيارتها
قتلت امرأة برازيلية على يد الشرطة البرتغالية في لشبونة فجر اليوم الخميس (16/11). وفقا لصحيفة Correio da Manahã البرتغالية. وقد وقع الحادث عندما اشتبه رجال الشرطة بالسيارة التي كانت "إيفانيس كارفاليو دا كوستا" تستقلها. حيث كانت الشرطة تبحث عن سيارة لمجرمين تشبه سيارة الضحية. بيد أن الشرطة البرتغالية ادعت أنها أطلقت الرصاص باتجاه السيارة، لأن السائق، صديق ايفانيس، حاول الفرار من نقطة تفتيش للشرطة. وتوفيت البرازيلية (35 عاما) في مكان الحادث نتيجة إصابتها بالرصاص.
وذكرت الشرطة أنها بدأت بإطلاق النار باتجاه سيارة "رينو ميغان سوداء" بعد أن قام السائق برفض طلب الشرطة بالتوقف، ليبدأ بعد ذلك إطلاق النار باتجاه نقطة التفتيش التي أقامها رجال الشرطة لاعتقال مجرمين فارين من العدالة. حيث شهدت مدينة لشبونة انتشار مكثف للشرطة في محاولة للقبض على رجال عصابات ومجرمين في ذلك الوقت. وقد أثار صديق البرازيلية المغدورة الشبهات، عندما قام بسحب الأموال من جهاز صراف آلي وقاد السيارة باتجاه نقطة التفتيش رافضاً التوقف ومطلقاً النار اتجاه الشرطة. فقام رجال الشرطة بإطلاق الرصاص باتجاه السيارة، التي تم إصابتها بعشرين رصاصة، فيما وجدت آثار لأربعين رصاصة في المكان.

يذكر بأن "إيفانيس" تعيش في البرتغال منذ 17 عاماً وتعمل في مطار لشبونة، وليس لديها أي أقارب في المدينة. وعلى إثر الحادث، تم اعتقال صديقها بسبب القيادة بدون رخصة رخصة، والعصيان والقيادة الخطرة. وفتحت الشرطة تحقيقا فى ظروف القضية.